محطة فرز إربد تنتج 200 طن كرتون و50 طن ورق 2 طن نايلون وحديد وتطرحها للبيع #الأردن

أكد مدير دائرة النظافة في بلدية إربد الكبرى، أحمد أبو الرب، أن المحطة التحويلية المخصصة لفرز النفايات، الواقعة في مدينة الشاحنات، باتت تشكل ركيزة أساسية في منظومة العمل البيئي والاستثماري للبلدية؛ حيث تسهم بشكل مباشر في توفير جهد كبير ووقت ثمين على آليات وكوادر البلدية، وذلك عبر آلية عمل منظمة تعتمد على تفريغ الحمولات وفرزها فور وصولها للمحطة.

وأوضح أبو الرب أن عملية الفرز في محطة مدينة الشاحنات تهدف إلى استخلاص كافة المواد التي تصلح لإعادة التدوير، لتعود كابسات النفايات وتنطلق إلى مكب الأكيدر بحمولتها الأساسية فقط، وهي خالية تماماً من المواد الصلبة كالمعادن، والكرتون، والورق، والنايلون، مما يرفع كفاءة النقل ويقلل الكلف التشغيلية للآليات، ويحافظ على ديمومتها وعمرها الافتراضي.

وعلى الصعيد الاستثماري والتنموي، كشف أبو الرب أن المحطة نجحت خلال الفترة الأخيرة في إنتاج كميات طائلة من المواد القابلة للتدوير، مشيراً إلى أن هذه المواد متوفرة حالياً في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الرأي الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الرأي الأردنية

منذ 6 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
خبرني منذ 9 ساعات
خبرني منذ 10 ساعات
خبرني منذ 7 ساعات
قناة رؤيا منذ 3 ساعات
خبرني منذ 11 ساعة
قناة رؤيا منذ ساعتين
خبرني منذ 7 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 5 ساعات