إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية المباشرة مع الإمارات

أعلن المتحدث باسم منظمة الطيران المدني الإيرانية، مجيد أخوان، اليوم السبت، أن الرحلات الجوية بين إيران ودولة الإمارات ستستأنف خلال الأسبوع الجاري.

ونقلت وكالة "إرنا" للأنباء، مساء اليوم السبت، عن مجيد أخوان، أن الرحلات الجوية بين إيران ودولة الإمارات العربية المتحدة ستستأنف اعتبارا من الأسبوع الجاري، وذلك في أعقاب المباحثات التي جرت بين مسؤولي هيئتي الطيران المدني في البلدين، ومتابعة الجهود عبر القنوات الدبلوماسية.

وأكد مجيد إخوان أن ذلك يأتي في إطار إعادة تطبيع الرحلات الجوية المنتظمة مع الدول المجاورة، وبالتنسيق بين إيران والإمارات، حيث تقرر في المرحلة الأولى أن تستأنف شركات الطيران الإيرانية رحلاتها إلى الإمارات بعد ترشيحها وإبلاغ الجانب الإماراتي بها.

وذكر المتحدث باسم الطيران المدني الإيراني أنه في المرحلة التالية ستستأنف شركات الطيران الإماراتية عملياتها الجوية، بعد تقديم قائمة بالشركات المعتمدة من جانبها، بما يسهم في إعادة دورة التفاعل والتعاون الثنائي في قطاع النقل الجوي إلى وضعها الطبيعي.


هذا المحتوى مقدم من قناة الرابعة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة الرابعة

منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
قناة السومرية منذ 11 ساعة
قناة السومرية منذ 9 ساعات
قناة الرابعة منذ 9 ساعات
قناة الفلوجة منذ 12 ساعة
قناة السومرية منذ 9 ساعات
قناة السومرية منذ 9 ساعات
الغد برس منذ 7 ساعات
وكالة عاجل وبس منذ 23 ساعة