أكد "فاتح بيرول"، مدير وكالة الطاقة الدولية، أن أزمة الطاقة الراهنة الناجمة عن الصراع في منطقة الشرق الأوسط ستعطي دفعة قوية نحو تسريع وتيرة التحول العالمي إلى الكهرباء، في ظل مساعي الدول الحثيثة لتعزيز أمنها الطاقي والحد من تقلبات أسعار الوقود الأحفوري.
وأوضح "بيرول"، أثناء مشاركته في قمة "أوكتوبس إنرجي" للتكنولوجيا المنعقدة ضمن فعاليات أسبوع لندن للعمل المناخي، أن قطاعاً عريضاً من الحكومات بدأ بالفعل في إعادة تقييم استراتيجياته الاقتصادية، وسياساته التمويلية، وخياراته التكنولوجية،.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
