إنفوجرافيك .. " البلديات والإسكان" تؤكد أهمية التزام المنشآت الغذائية بالاشتراطات الصحية حفاظًا على الصحة العامة

شددت وزارة البلديات والإسكان على أهمية التزام المنشآت الغذائية بجميع الاشتراطات واللوائح الصحية المعتمدة، واستمرار جهودها في تعزيز منظومة الرقابة البلدية؛ لضمان سلامة الغذاء، وحماية الصحة العامة، ورفع مستوى الامتثال في مختلف المنشآت الغذائية بمناطق المملكة.

وأوضحت الوزارة أن الرقابة الميدانية على المنشآت الغذائية تُنفذ بشكل مستمر عبر الأمانات والبلديات؛ للتحقق من تطبيق الاشتراطات الصحية، وسلامة تداول الأغذية وحفظها وإعدادها، ورصد المخالفات، واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المنشآت غير الملتزمة، بما يسهم في تعزيز سلامة الغذاء والحد من الممارسات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة المدينة

منذ 3 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
صحيفة عكاظ منذ ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 9 ساعات
صحيفة سبق منذ 4 ساعات
اليوم - السعودية منذ 13 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 11 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 9 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 8 ساعات
صحيفة الوطن السعودية منذ 7 ساعات