وكيل «الصحة»: مواصلة التعاون بين القطاعين الصحي والأكاديمي لتأهيل الكفاءات والارتقاء بالخدمات

أكد وكيل وزارة الصحة الشيخ الدكتور سلمان خليفة عبدالله الصباح على أهمية مواصلة التنسيق والتعاون بين القطاعين الصحي والأكاديمي بما يدعم جهود تطوير التعليم الطبي ويعزز مجالات التدريب والبحث العلمي ويسهم في تأهيل الكفاءات الوطنية لتحقيق الأهداف الصحية والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمجتمع وصولا للأهداف المشتركة وتطلعات الدولة المستقبلية.

وذكرت وزارة الصحة في بيان اليوم السبت أن الشيخ الدكتور سلمان الصباح عضو مجلس جامعة عبدالله السالم شارك في اجتماع مجلس الجامعة، حيث رحب المجلس بانضمامه إلى عضويته، متمنيا له التوفيق والإسهام في دعم مسيرة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الراي

منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعة
صحيفة القبس منذ 4 ساعات
صحيفة القبس منذ 6 ساعات
كويت نيوز منذ 6 ساعات
صحيفة القبس منذ 5 ساعات
جريدة النهار الكويتية منذ 9 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 4 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة السياسة منذ 3 ساعات