سمو وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية مصر، جرى خلاله بحث التطورات في المنطقة، وإدانة واستنكار الهجمات الإيرانية الأخيرة التي استهدفت مملكة البحرين الشقيقة وللتهديدات التي تتعرض لها الملاحة البحرية، وأهمية تكثيف الجهود المشتركة لوقف التصعيد والعودة للمسار التفاوضي، بما يحفظ السلم والأمن للمنطقة

المزيد من صحيفة سبق

منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 9 ساعات
اليوم - السعودية منذ 7 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 7 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 17 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 9 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 8 ساعات
اليوم - السعودية منذ 12 ساعة
صحيفة الوطن السعودية منذ 6 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 7 ساعات