وزير الخارجية يبحث تطورات المنطقة مع نظرائه في قطر ومصر وموريتانيا

تلقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا من الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر.وجرى خلال الاتصال بحث التطورات الأخيرة والإعراب عن إدانتهما واستنكارهما للهجمات الإيرانية التي استهدفت مملكة البحرين الشقيقة وللتهديدات التي تتعرض لها الملاحة البحرية، وتأكيدهما على أهمية الالتزام بالاتفاق الأمريكي - الإيراني، وبذل مزيدٍ من الجهود لإنجاح المسار التفاوضي والتوصل لحلول شاملة تحقق الأمن والاستقرار للمنطقة.كما تلقى وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا، من وزير الخارجية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من اليوم - السعودية

منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعة
منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 8 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 9 ساعات
اليوم - السعودية منذ 12 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 7 ساعات
صحيفة سبق منذ ساعة
صحيفة سبق منذ 6 ساعات
اليوم - السعودية منذ 7 ساعات
صحيفة الوطن السعودية منذ 6 ساعات