ارتفاع فاتورة التقاعد في الأردن إلى 611 مليون دينار خلال 4 اشهر #عمون

عمون - سجلت الفاتورة الإجمالية لنفقات التقاعد في الأردن ارتفاعاً بنسبة قاربت 3% خلال الثلث الأول من العام الحالي، لتصل إلى 611.5 مليون دينار، مقارنة بـ 595 مليون دينار سُجلت خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

وأظهرت البيانات الإحصائية أن هذا الارتفاع جاء مدفوعاً بنمو مخصصات المتقاعدين الأصلاء بنسبة 2.5%، لتستحوذ على النصيب الأكبر من إجمالي النفقات بواقع 519 مليون دينار تقريباً.

وفي السياق ذاته، قفزت الفاتورة المخصصة للمستفيدين من الورثة بنسبة 4% لتصل إلى قرابة 93 مليون دينار.ولم تتوقف الحركة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة عمون الإخبارية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة عمون الإخبارية

منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ 10 ساعات
قناة رؤيا منذ 4 ساعات
خبرني منذ 7 ساعات
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ 5 ساعات
خبرني منذ 9 ساعات
خبرني منذ 11 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 7 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 8 ساعات
خبرني منذ 9 ساعات