بحضور مدير عام مصلحة شؤون القبائل التميمي .. إنهاء قضية دم بين "آل هرهرة" و"آل النهيم"

شهد مدير عام مصلحة شؤون القبائل بوادي وصحراء حضرموت، الشيخ سلطان بن زايد التميمي، لقاءً قبلياً موسعاً كُرّس لإنهاء وإغلاق قضية الدم بين قبيلتي "آل هرهرة" و"آل نهيم"، والتي كُللت بالنجاح والصلح والتوافق بين الطرفين والاحتكام لـ "اليمين"، لطي صفحة الخلاف وترسيخ قيم العفو والتسامح.

وفي اللقاء، ألقى مدير عام المصلحة الشيخ سلطان التميمي كلمة، نقل في بدايتها إلى الحاضرين جميعاً تحيات وتهاني عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ محافظة حضرموت الأستاذ سالم أحمد الخنبشي، ووكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ جمعان سالمين بارباع مباركين هذا التوافق والخطوة التي تعكس حكمة وأصالة القبيلتين.

وأكد الشيخ التميمي خلال كلمته على الأهمية البالغة لإنهاء الخلافات والنزاعات عبر لغة الحوار والاحتكام للعقل، مشدداً على ضرورة الحفاظ على أواصر الأخوة والعلاقات التاريخية المتينة التي تجمع.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 8 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 11 ساعة
عدن تايم منذ 7 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 3 ساعات
عدن تايم منذ 3 ساعات
عدن تايم منذ 11 ساعة
عدن تايم منذ 14 ساعة
عدن تايم منذ 8 ساعات
عدن تايم منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات