عبدالرحمن بن مساعد": هذا مستوانا الحقيقي وأقصى إمكانات لاعبي الأخضر - التعادل مع الرأس الأخضر يعكس الإمكانات الحقيقية للاعبين. - يدعو لبناء منتخب جديد استعداداً لمونديال 2034 في السعودية

علّق الأمير عبدالرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال السابق، على خروج المنتخب السعودي من منافسات كأس العالم 2026، عقب التعادل السلبي أمام منتخب الرأس الأخضر في الجولة الثالثة من دور المجموعات، معتبراً أن مستوى "الأخضر" عكس الإمكانات الحقيقية للفريق.

وكتب بن مساعد عبر حسابه على منصة "إكس": "شوط وحيد أمام أوروغواي لا بأس به، والباقي سيئ جداً. كان متوقعاً أن نخسر أمام إسبانيا بنتيجة كبيرة، لكن أمام الرأس الأخضر وهو فريق ممتاز في جميع مبارياته بالمناسبة، وفي مشاركته الأولى بالمونديال ألا نصنع أي تهديد حقيقي من فرصة منظمة تعكس تكتيكاً أو.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة سبق

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة سبق

منذ 11 ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 10 ساعات
منذ ساعتين
منذ 8 ساعات
صحيفة الوطن السعودية منذ 11 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 3 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 12 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 5 ساعات
صحيفة الوطن السعودية منذ ساعة
صحيفة عكاظ منذ 4 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 14 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 12 ساعة