الربيعة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية للاطلاع على

دشّن وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة بالوزارة إلى الحوسبة السحابية بنسبة 100%، في خطوة تعزز جاهزية البنية التقنية، واستمرارية الأعمال، وترفع كفاءة الخدمات الرقمية المقدمة لضيوف الرحمن، بما يسهم في الارتقاء بتجربتهم وجعل رحلتهم أكثر يسرًا وراحة.

وأكد أن هذا الإنجاز يأتي امتدادًا للدعم الذي تحظى به منظومة خدمة ضيوف الرحمن من القيادة الرشيدة، وتجسيدًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030 وبرنامج خدمة ضيوف الرحمن، في بناء منظومة رقمية متقدمة ترتقي بجودة الخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين.

وأوضح أن مركز معلومات الحج والعمرة أُنشئ عام 2002، وظل طوال 24 عامًا يشكل الأساس الذي قامت عليه الخدمات الرقمية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عكاظ

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عكاظ

منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 11 ساعة
صحيفة الوئام منذ ساعتين
صحيفة سبق منذ 4 ساعات
صحيفة سبق منذ 9 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 12 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 9 ساعات
اليوم - السعودية منذ ساعتين
صحيفة الشرق الأوسط منذ 8 ساعات
صحيفة سبق منذ ساعة