الوكيل الإخباري- استشهد شخص بغارة اسرائيلية على جنوب لبنان السبت وفق وزارة الصحة اللبنانية، بعيد إعلان الجيش الاسرائيلي استهداف عناصر يشتبه بأنّهم مسلحون في منطقة النبطية الجنوبية، غداة إعلان التوصل إلى اتفاق إطاري بين لبنان وإسرائيل.
وأوردت وزارة الصحة في بيان أن "غارة العدو الإسرائيلي على النبطية الفوقا أدت إلى شهيد وجريحين".
هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري
