قال الفريق أول ركن ياسر عبدالرحمن العطا عضو مجلس السيادة رئيس هيئة أركان الجيش السوداني، اليوم السبت، إن القوات المسلحة تمضي نحو تحقيق النصر الكامل في كل ربوع البلاد.
وأكد العطا في كلمة خلال زيارته سلاح المدرعات: "لدينا من الخطط والتجهيزات ما يكفل لنا وبإيمان عميق بأننا منتصرين بإذن الله، وأقسم على تطهير كامل أرض كردفان ودارفور".
وأضاف رئيس الأركان السوداني: "نعلم عدونا تماما، نحن نقاتل مخلب الشر المتمثل في عناصر خفية سرية من الصهيونية العالمية في دولة الكيان الصهيوني"، مشيرا إلى "دولة كريهة" هم الذين.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
