قرر الاتحاد الأوروغوياني إلغاء الرحلة الخاصة باللاعبين والتي كان من المقرر أن تنقل اللاعبين عبر طائرة خاصة من أمريكا لأوروغواي بعد وداع المونديال.
وذكر الصحفي الأوروغوياني مارتن تشاركيرو أن الاتحاد هناك قرر إلغاء الرحلة الخاصة. سيعود كل لاعب كرة قدم في رحلات تجارية على حسابهم الخاص بعد فشلهم في التأهل للدور الثاني من البطولة عقب التعادل أمام الأخضر وأمام الرأس الأخضر والخسارة أمام إسبانيا.
وكانت هناك أزمة حدثت بين المدير الفني لمنتخب أوروغواي خلال البطولة بسبب طريقة اللعب الخاصه به.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوئام
