تبدأ جامعة جازان ممثلة في معهد البحوث والخدمات الاستشارية غدًا استقبال طلبات التسجيل في برنامج تأهيل حملة البكالوريوس من خريجي التخصصات الصحية.
ويستهدف البرنامج المطور إتاحة الفرصة للخريجين للتحويل إلى مسار التمريض للعام الجامعي 1448هـ، دعمًا لتأهيل الكفاءات الوطنية الشابة وسد الاحتياجات الحيوية للقطاع.
وأوضحت الجامعة أن فترة التقديم الإلكتروني المستحدثة تستمر حتى التاسع من شهر يوليو لعام 2026، لتسهيل فرز ملفات المتقدمين عبر البوابة الرقمية نظامًا.
وتعلن نتائج الترشيح المبدئي في 13 يوليو، وتبدأ.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوئام
