زاد الاردن الاخباري -
قال مستشار المرشد الإيراني للشؤون السياسية، علي أكبر ولايتي، إن استقرار الدول العربية في منطقة الخليج يعود إلى إدارة إيران لمضيق هرمز، معتبرا أن طهران لعبت هذا الدور على مدى قرن من الزمن.
وفي منشور نشره الجمعة، ونقلته وكالة "فارس"، قال ولايتي إن الغرب "لم يحقق للمنطقة سوى الهمجية ونهب الثروات"، مشيرا إلى أن استقرار العرب في منطقة الخليج جاء نتيجة إدارة إيران لمضيق هرمز طوال مئة عام.
كما دعا ما وصفهم بـ"المراهقين السياسيين في المنطقة" إلى عدم تعليق آمالهم على "البيانات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من زاد الأردن الإخباري
