التقى المهندس أحمد بن أحمد الميسري، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي، ونائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية السابق، امس السبت في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض، بالشاب محمد خالد منصور دباء، نجل الفقيد الأستاذ خالد منصور دباء، مدير عام مديرية سرار السابق، والأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية سابقاً واحد أبرز قيادات المؤتمر الشعبي العام بمحافظة أبين.
ورحب الميسري بمحمد خالد، معبراً عن سعادته بهذا اللقاء، ومستذكراً علاقته الوطيدة بالفقيد خالد منصور دباء، الذي وصفه بأنه كان أحد الشخصيات الوطنية والإدارية البارزة، ورجل دولة عُرف بإخلاصه وتفانيه في خدمة أبناء مديرية سرار ومحافظة أبين، وبما تحلى به من حكمة ونزاهة وأخلاق رفيعة.
وأكد الميسري أن الفقيد ترك إرثاً كبيراً من العمل والعطاء في مختلف المواقع التي تقلدها، وأسهم في تأسيس وبناء العمل الإداري في مديرية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
