سامي زين يتوج بلقب WWE بلا منازع في ليلة تاريخية بالرياض

استضافت الرياض مساء اليوم عرض WWE Night of Champions على حلبة Kingdom Arena ضمن فعاليات موسم الرياض، وسط حضور جماهيري كبير وأجواء حماسية.

ونجح سامي زين في الـ تتويج بلقب WWE بلا منازع بعد فوزه في مواجهة ثلاثية أمام كودي رودز وغونثر، كما توج أوبا فيمي بلقب King of the Ring 2026، وإيو سكاي بلقب Queen of the Ring 2026 لتتأهلا إلى منافسات SummerSlam.

كما احتفظ تريك ويليامز ببطولة الولايات المتحدة، ودافعت تيفاني ستراتون بنجاح عن بطولة الولايات المتحدة للسيدات، فيما حقق سيث رولينز الفوز على برون بريكر في نزال القفص الحديدي.

وجاء استضافة هذا العرض للتأكيد على أن استضافة العرض تأتي ضمن جهود موسم الرياض لتعزيز مكانة المملكة كوجهة عالمية لاستضافة أبرز الفعاليات الترفيهية والرياضية.

وقال سامي زين في تصريح له عقب تتويجه: قيل.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوئام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوئام

منذ 5 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة سبق منذ 10 ساعات
صحيفة الوطن السعودية منذ 5 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 8 ساعات
صحيفة سبق منذ 8 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 7 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 16 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 8 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 15 ساعة