بحث وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي مع نظيره المصري بدر عبد العاطي القضايا الإقليمية ومسار المفاوضات الدبلوماسية الجارية مع الولايات المتحدة.
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بينهما، وفقا لما نشره حساب وزير الخارجية الإيراني على منصة "تلغرام"، السبت، وبيان لوزارة الخارجية المصرية.
ووفق منشور عراقجي، تناول الجانبان خلال الاتصال التطورات الإقليمية، إلى جانب المسار الدبلوماسي الجاري مع الولايات المتحدة، وذلك في إطار الجهود الرامية إلى الحفاظ على السلام والاستقرار.
بدورها، أفادت الخارجية المصرية، بأن الاتصال الهاتفي جرى الجمعة، في "إطار متابعة تطورات المسار التفاوضي بين ايران والولايات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الرأي الأردنية
