بن غفير: الاتفاق مع لبنان خطأ فادح وطلبت تصويتا بشأنه في الكابنيت #السوسنة

السوسنة - اعتبر وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير، السبت، أن الاتفاق مع لبنان "خطأ فادح".

وأشار بن غفير، إلى أنه طلب إجراء تصويت داخل المجلس الوزاري الأمني المصغر "الكابنيت" بشأن هذا الاتفاق.

وكتب الوزير اليميني المتطرف على منصة شركة "إكس" الأمريكية: "الاتفاق مع لبنان خطأ فادح، توجهت هذا المساء إلى رئيس الوزراء (بنيامين نتنياهو) بطلب لإجراء تصويت في الكابنيت، وأناضل ضد الاتفاق منذ أسابيع".

وتابع: "صحيح أننا نبقى في معظم المناطق في الوقت الحالي، لكن دولة لبنان لن تقوم بنزع سلاح حزب الله".

وأردف بن غفير: "هناك أعضاء في الحكومة اللبنانية من حزب الله، ولا يمكن الاعتماد على لبنان لسحب السلاح من حزب الله".

وقال: "سأطالب بإجراء تصويت في الكابنيت"، دون تفاصيل عن آليات هذا التصويت ومسوغاته القانونية.

وزعم بن غفير، أنه "فقط؛ جنود الجيش الإسرائيلي سيدمرون حزب الله. لا يوجد أي طرف آخر سيفعل ذلك نيابة عنا".

ومساء الجمعة، وقّعت بيروت وتل أبيب، برعاية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة السوسنة الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة السوسنة الأردنية

منذ 11 ساعة
منذ 8 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 15 ساعة
قناة المملكة منذ 15 ساعة
خبرني منذ 16 ساعة
قناة رؤيا منذ 9 ساعات
خبرني منذ 17 ساعة
خبرني منذ 16 ساعة
قناة رؤيا منذ 11 ساعة
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ 13 ساعة