نفذت الولايات المتحدة جولة جديدة من الهجمات ضد أهداف متعددة في إيران يوم السبت، بحسب القيادة المركزية الأميركية.
الطائرات العسكرية الأميركية استهدفت بنية تحتية للمراقبة العسكرية الإيرانية، وأنظمة اتصالات، ومواقع دفاع جوي، ومنشآت تخزين طائرات مسيّرة، وقدرات لزرع الألغام، بحسب البيان الصادر عن القيادة المركزية.
وأضافت أن الضربات جاءت رداً مباشراً على "العدوان الإيراني المتواصل ضد الشحن التجاري"، بعد أن أطلقت قوات إيرانية طائرة مسيّرة هجومية باتجاه واحد أصابت الناقلة "كيكو" صباح اليوم عند الساعة 4:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، مشيرة إلى أن الناقلة التي ترفع علم بنما كانت تعبر قرب مضيق هرمز وعلى متنها أكثر من مليوني برميل من النفط الخام.
القيادة المركزية الأميركية قالت إن إيران مُنحت فرصة للالتزام.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من اقتصاد الشرق مع Bloomberg
