امرأة تسبّ شخصاً عبر رسالة هاتفية وتغريمها 10 آلاف درهم #صحيفة_الخليج

ألزمت محكمة العين للدعاوى المدنية والتجارية والإدارية، امرأة دفع تعويض قدره 10 آلاف درهم لشخص، بعد إدانتها جزائياً بتهمة سبّه عبر رسالة هاتفية، نظير ما ألحق به من أضرار مادية وأدبية استوجبت التعويض، فيما رفضت ما زاد على ذلك من طلبات الشخص الذي كان يطالب بتعويض قدره 100 ألف درهم. وتعود تفاصيل القضية إلى أن شخصاً أقام دعواه مطالباً بإلزام المرأة سداد مبلغ 100 ألف درهم تعويضاً عن الأضرار المادية والأدبية والمعنوية التي لحقت به نتيجة تعرضه للسبّ عبر رسالة هاتفية، مستنداً إلى حكم جزائيّ باتٍّ دان المرأة في الواقعة، وإلى شهادة صادرة من نيابة استئناف.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الخليج الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الخليج الإماراتية

منذ 5 ساعات
منذ 12 ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
موقع 24 الرياضي منذ 8 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 22 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 20 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 8 ساعات
شبكة أبوظبي الإخبارية منذ 12 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 13 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 9 ساعات
الشارقة للأخبار منذ 12 ساعة