ألزمت محكمة العين للدعاوى المدنية والتجارية والإدارية، امرأة دفع تعويض قدره 10 آلاف درهم لشخص، بعد إدانتها جزائياً بتهمة سبّه عبر رسالة هاتفية، نظير ما ألحق به من أضرار مادية وأدبية استوجبت التعويض، فيما رفضت ما زاد على ذلك من طلبات الشخص الذي كان يطالب بتعويض قدره 100 ألف درهم. وتعود تفاصيل القضية إلى أن شخصاً أقام دعواه مطالباً بإلزام المرأة سداد مبلغ 100 ألف درهم تعويضاً عن الأضرار المادية والأدبية والمعنوية التي لحقت به نتيجة تعرضه للسبّ عبر رسالة هاتفية، مستنداً إلى حكم جزائيّ باتٍّ دان المرأة في الواقعة، وإلى شهادة صادرة من نيابة استئناف.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الخليج الإماراتية
