أعلنت سلطات دولتي البحرين والكويت، تعرضهما لهجوم صاروخي فجر اليوم الأحد، مؤكدة أن الدفاعات الجوية تعمل على اعتراض التهديدات.
أعلنت وزارة الداخلية البحرينية، أن صفارات الإنذار انطلقت في أنحاء البلاد محذرة من غارات جوية، وسط تقارير تتحدث عن هجوم إيراني يستهدف القواعد الأمريكية.
وذكرت وسائل إعلام إيرانية أن هجوما بالطائرات المسيرة استهدف قاعدة الشيخ عيسى الجوية جنوب البحرين بعدة مسيرات وصواريخ، ردا على الهجمات على الجمهورية.
وأفادت وسائل الإعلام، أن هجوما بالطائرات المسيرة والصواريخ يستهدف القواعد الامريكي في دولة الكويت.
وقال الجيش الكويتي في بيان: "تتصدى حاليا الدفاعات الجوية الكويتية لهجمات صاروخية وطائرات مسيرة معادية، وتنوه رئاسة الأركان العامة للجيش أن أصوات الانفجارات إن سمعت فهي نتيجة اعتراض منظومات الدفاع الجوي للهجمات المعادية، يرجى من الجميع التقيد بتعليمات الأمن والسلامة الصادرة عن الجهات المختصة".
يأتي هذا في أعقاب سلسلة من الضربات الجوية الأمريكية التي شنتها القيادة المركزية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من مصراوي
