النشامى يخسرون أمام ميسي ورفاقه في كأس العالم

زاد الاردن الاخباري -

ودّع المنتخب الوطني الأردني "النشامى" منافسات كأس العالم 2026، بعد خسارته أمام منتخب الأرجنتين بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما فجر الأحد ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وأنهى المنتخب الأرجنتيني الشوط الأول متقدماً بهدفين دون رد، قبل أن يضيف هدفه الثالث في الشوط الثاني، فيما نجح نجم النشامى موسى التعمري في تسجيل الهدف الأردني الوحيد.

ويحمل هدف التعمري أهمية خاصة، إذ يعد أول هدف تستقبله الأرجنتين خلال مشوارها في النسخة الحالية من كأس العالم.

وكان المنتخب الوطني دخل اللقاء أمام بطل العالم بطموح تقديم أداء يليق بأول مشاركة تاريخية له في نهائيات كأس العالم، بعدما سبق له أن خسر أمام النمسا بنتيجة 3-1، ثم.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من زاد الأردن الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من زاد الأردن الإخباري

منذ 8 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 8 ساعات
خبرني منذ 4 ساعات
خبرني منذ 14 ساعة
خبرني منذ 10 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 22 ساعة
قناة المملكة منذ 7 ساعات
قناة المملكة منذ 3 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 5 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 7 ساعات