الجيش الإيراني: سيطرتنا على مضيق هرمز قد تؤدي إلى إخراج أمريكا من المنطقة

نقلت وكالة الأنباء الإيرانية "إرنا"، عن الجيش الإيراني، قوله أن سيطرته على مضيق هرمز يمكن أن تشكل آلية أمنية تؤدي تدريجيا إلى إخراج أمريكا من المنطقة.

كما أفادت وكالة رويترز، نقلاً عن قناة "إس إن إن" الإيرانية، أن الحرس الثوري الإيراني صرّح بأن "طهران سترد بقوة أكبر على أي انتهاكات أخرى لوقف إطلاق النار من جانب الولايات المتحدة".


هذا المحتوى مقدم من قناة الرابعة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة الرابعة

منذ ساعتين
منذ 54 دقيقة
منذ 35 دقيقة
منذ 3 ساعات
منذ 12 دقيقة
منذ ساعة
قناة السومرية منذ ساعة
وكالة عاجل وبس منذ 7 ساعات
قناة السومرية منذ 16 ساعة
وكالة عاجل وبس منذ 7 ساعات
قناة السومرية منذ 3 ساعات
عراق أوبزيرڤر منذ 6 ساعات
قناة السومرية منذ ساعة
قناة اي نيوز الفضائية منذ ساعة