أول تعليق من موسى التعمري بعد وداع النشامى المونديال أمام الأرجنتين

موسى التعمري عبر انستغرام: فخور بالنشامى وعتب الجمهور على الرأس وسنعود أقوى.

أعرب نجم المنتخب الوطني الأردني ("النشامى") الكابتن موسى التعمري، يوم الأحد، عبر حسابه الرسمي في منصة "انستغرام"، عن بالغ فخره واعتزازه بتمثيل المنتخب واللعب إلى جانب زملائه في الملعب؛ حيث كتب النجم الأردني: "الحمد لله دائما وأبدا على كل حال. فخور جدا بتمثيل هذا المنتخب العظيم واللعب بجانب هؤلاء الرجال. كرة القدم تعطينا دروسا، وأحيانا لا تسير الأمور كما خططنا لها أو تمنيناها رغم كل الجهد المبذول في الملعب".

ووجه التعمري رسالة شكر وتقدير للجماهير والمنتقدين بدافع الحب قائلا: "شكرا لكل من انتقد بدافع الحب، وعتبكم على الرأس لأننا عودناكم على الأفضل دائما. القادم يحمل طموحات أكبر، وسنستمر.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من رؤيا الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من رؤيا الإخباري

منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 8 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 3 ساعات
قناة رؤيا منذ 22 ساعة
خبرني منذ 15 ساعة
موقع الوكيل الإخباري منذ 4 ساعات
قناة رؤيا منذ 23 ساعة
موقع الوكيل الإخباري منذ 9 ساعات
قناة المملكة منذ 13 ساعة
خبرني منذ 9 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 11 ساعة