انطلقت في الأردن دعوات رسمية وشعبية واسعة لتنظيم استقبال جماهيري حاشد لبعثة المنتخب الوطني لكرة القدم (النشامى)، عند عودتهم إلى أرض الوطن، احتفاء بظهورهم التاريخي الأول وأدائهم المشرف في نهائيات كأس العالم 2026 .
رسالة ملكية تفيض بالفخر والاعتزاز وفي لفتة ملكية سامية جسدت مدى الاهتمام بإنجاز المنتخب، وجه جلالة الملك عبد الله الثاني رسالة داعمة ومؤثرة إلى أعضاء الفريق، مشيدا بالظهور المميز الذي قدموه في المحفل العالمي، وبالروح العالية التي ميزت تواجدهم.
وكتب جلالة الملك مخاطبا الفريق والجماهير: "نشامى منتخبنا الوطني، مثلتم وجها كريما للأردن وأسستم لنجاحات مقبلة نتطلع إليها. الوطن ينتظركم ويباهي بكم فأنتم في وجدان جميع الأردنيين. وللجماهير الأردنية الوفية، عكستم أجمل الصور عن وطننا بما يجسد صدق الانتماء، فالأردن أقوى.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من رؤيا الإخباري
