علي علوان بعد مواجهة الأرجنتين: "قدمنا مباراة تليق بالأردن.. وغياب يزن كان مؤثرا" #عاجل

أوضح نجم هجوم المنتخب الوطني الأردني (النشامى)، علي علوان، أن اللاعبين قدموا كل ما لديهم في المواجهة التاريخية أمام المنتخب الأرجنتيني العالمي، رغم أن الحظ لم يحالفهم في التأهل إلى الدور الثاني لنهائيات كأس العالم 2026م.

وقال علوان في تصريحات صحفية عقب اللقاء: "قدمنا مباراة كبيرة لم يحالفنا الحظ فيها أمام منتخب عالمي ولاعبين على مستوى عال هم من بين الأفضل في العالم. لقد ظهرنا بأداء يليق باسمنا وباسم الأردن، وأنا فخور جدا بهذه التجربة أنا وزملائي بعد أن صرنا نخوض مثل هذه المواجهات الكبرى".

طموح الدور الثاني والتطلع لكأس آسيا

وبين مهاجم النشامى أن المنتخب دخل اللقاء وعينه على خطف بطاقة العبور، مضيفا: "كنا حابين.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من رؤيا الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من رؤيا الإخباري

منذ ساعتين
منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
قناة المملكة منذ 3 ساعات
قناة رؤيا منذ 18 ساعة
قناة رؤيا منذ 18 ساعة
موقع الوكيل الإخباري منذ 4 ساعات
خبرني منذ 14 ساعة
خبرني منذ 10 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 7 ساعات
قناة المملكة منذ 8 ساعات