موسى التعمري عبر انستغرام: فخور بالنشامى وعتب الجمهور على الرأس وسنعود أقوى.
أعرب نجم المنتخب الوطني الأردني ("النشامى") الكابتن موسى التعمري، يوم الأحد، عبر حسابه الرسمي في منصة "انستغرام"، عن بالغ فخره واعتزازه بتمثيل المنتخب واللعب إلى جانب زملائه في الملعب؛ حيث كتب النجم الأردني: "الحمد لله دائما وأبدا على كل حال. فخور جدا بتمثيل هذا المنتخب العظيم واللعب بجانب هؤلاء الرجال. كرة القدم تعطينا دروسا، وأحيانا لا تسير الأمور كما خططنا لها أو تمنيناها رغم كل الجهد المبذول في الملعب".
ووجه التعمري رسالة شكر وتقدير للجماهير والمنتقدين بدافع الحب قائلا: "شكرا لكل من انتقد بدافع الحب، وعتبكم على الرأس لأننا عودناكم على الأفضل دائما. القادم يحمل طموحات أكبر، وسنستمر.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من قناة رؤيا
