الجيش الكويتي يعلن اعتراض وتدمير صاروخين باليستيين في أجواء البلاد

الجيش الكويتي يعلن اعتراض صاروخين باليستيين معاديين داخل المجال الجوي للبلاد

أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الدفاع الكويتية، العقيد الركن سعود عبدالعزيز العطوان، في البيان رقم (67) الصادر اليوم الأحد 28 حزيران 2026م، أن القوات المسلحة رصدت فجر اليوم صاروخين باليستيين معاديين داخل المجال الجوي لدولة الكويت؛ حيث تم اعتراضهما والتعامل معهما بنجاح وفق الإجراءات العملياتية المعتمدة من قبل منظومات الدفاع الجوي، ليدخل النطاق العسكري في المنطقة مرحلة جديدة من الاستنفار الرقابي.

وأكد البيان الرسمي الصادر عن القوات المسلحة الكويتية، أن عملية الاعتراض الناجحة لم ينتج عنها أي أضرار.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من رؤيا الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من رؤيا الإخباري

منذ 7 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ ساعتين
قناة رؤيا منذ 8 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 6 ساعات
خبرني منذ 14 ساعة
خبرني منذ 10 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 5 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 22 ساعة
قناة المملكة منذ 3 ساعات
قناة المملكة منذ 23 ساعة