الشيخ سالم علي بن شحبل يعود إلى الرياض بعد رحلة علاجية استغرقت قرابة شهر في تايلاند.. وعودته إلى أرض الوطن مرتقبة

مبارك علي بن سنكر

عاد الشيخ سالم علي بن شحبل إلى العاصمة "الرياض" بالمملكة العربية السعودية، بعد رحلة علاجية إلى دولة تايلاند استغرقت قرابة شهر، تلقى خلالها الرعاية الطبية اللازمة وأجرى عددًا من الفحوصات والعلاجات، في إطار متابعة حالته الصحية.

ومن المتوقع، بمشيئة الله تعالى، أن يعود الشيخ سالم علي بن شحبل إلى أرض الوطن خلال الفترة المقبلة، بعد استكمال برنامجه العلاجي، وسط دعوات محبيه وأبناء مجتمعه بأن يمنّ الله عليه بالشفاء التام ودوام الصحة والعافية.

ويُعد الشيخ سالم علي بن شحبل من أبرز.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 7 ساعات
منذ ساعتين
عدن تايم منذ 18 ساعة
صحيفة 4 مايو منذ 13 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 17 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ ساعة
عدن تايم منذ ساعتين
نافذة اليمن منذ 12 ساعة
عدن تايم منذ 13 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 19 ساعة