قال الناشط العدني محمد أنور العدني إن من الإنصاف منح محافظ العاصمة المؤقتة عدن، عبدالرحمن شيخ، فرصة لتنفيذ مشروعه التنموي، بعيدًا عن حملات الاستهداف والتشويه التي تستهدفه.
وأوضح العدني أن الإصلاح الحقيقي يصطدم دائمًا بمراكز النفوذ، مؤكدًا أن تقييم أي مسؤول يجب أن يكون بما ينجزه على أرض الواقع، لا بما يُقال عنه أو يُتداول في حملات التشويه.
وأضاف أن الأزمات التي تعيشها العاصمة المؤقتة عدن أكبر من أن تُحمّل لشخص واحد، داعيًا إلى منح المحافظ الوقت الكافي لتنفيذ برنامجه الإصلاحي قبل إصدار.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
