أعلنت وزارة الدفاع الكويتية نجاح قواتها في التصدي لتهديد جوي فجر الأحد دون وقوع خسائر. -رصد الدفاع الجوي الكويتي صاروخين باليستيين داخل المجال الجوي للبلاد. -جرى تدمير الصاروخين فوراً وفق الإجراءات العملياتية المعتمدة. -أكدت الوزارة خلو الموقع من أي خسائر بشرية أو مادية جراء الواقعة.

المزيد من صحيفة الوئام

منذ 14 دقيقة
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة عكاظ منذ 16 ساعة
صحيفة سبق منذ ساعتين
صحيفة سبق منذ 33 دقيقة
صحيفة سبق منذ ساعة
عكاظ الرياضية منذ 15 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 16 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 11 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 9 ساعات