هنأ وزير الاتصال الحكومي، الدكتور محمد المومني، صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، بمناسبة عيد ميلاده الثاني والعشرين الذي يصادف اليوم الأحد.
ونشر المومني تهنئة عبر حسابه الرسمي على منصة (X)جاء فيها:
"في عيد ميلاد صاحب السمو الملكي، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، نحتفل بأمير الشباب ونحتفل بمستقبل الأردن الزاهر."
"في كل يوم يكرس سموه أكثر، نموذجا في القرب من الناس، والدفع نحو كل ما فيه خير الأردن، وتحفيز الشباب وتمكينهم، استمرارا لنهج هاشمي في بناء المستقبل الواعد، وينسجم مع رؤية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من رؤيا الإخباري
