رفعت هيئة مستثمري المناطق الحرة، ممثلة برئيسها وأعضاء مجلس إدارتها وكافة المستثمرين، أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين، سائلين الله العلي القدير أن يحفظ سموه ويمتعه بموفور الصحة والعافية، وأن يديمه سنداً لجلالة الملك عبدالله الثاني، وذخراً للوطن. وأكدت الهيئة أن سمو ولي العهد يواصل، إلى جانب جلالة الملك، متابعة تنفيذ الخطط والاستراتيجيات الوطنية والإشراف على البرامج التنموية التي تسهم في تسريع وتيرة التحديث الاقتصادي، وترجمة الرؤى الملكية إلى مشاريع ومبادرات عملية تعزز تنافسية الاقتصاد الوطني وتفتح آفاقاً جديدة أمام الاستثمار والإنتاج. وأضافت أن حرص سمو ولي العهد على التواصل المستمر مع القطاع الخاص، ومتابعة تنفيذ المبادرات المرتبطة بالشباب، والمهارات الرقمية، والتقنيات الحديثة، يعكس إيماناً راسخاً بأن الاستثمار في الإنسان.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤
