الأرجنتين تهزم الأردن بثلاثية في مونديال 2026

حقّقت الأرجنتين فوزًا مريحًا على الأردن بنتيجة 3-1، في مباراة الجولة الثالثة من كأس العالم 2026، التي احتضنها ملعب إيه تي آند تي في دالاس. وأكد الفارق الكبير في الإمكانات بين الفريقين أن الأرجنتين كانت الأجدر بالفوز طوال دقائق المباراة، فيما خرج الأردن بهدف شرف لم يُغيّر في مجريات اللقاء.

افتتح جيوفاني لو سيلسو التسجيل للأرجنتين في الدقيقة 19، ليمنح الفريق الأزرق والأبيض تقدمًا مبكرًا أربك الخطط الأردنية. وقبل ذلك بدقيقتين، تلقّى مهند أبو طه البطاقة الصفراء الأولى في المباراة في الدقيقة 17. ثم جاء الهدف الثاني في الدقيقة 31 عن طريق لاوتارو مارتينيز من ركلة جزاء، ليُحكم الأرجنتينيون قبضتهم على المباراة قبيل نهاية الشوط الأول.

أجرى المنتخب الأردني تبديلين في مطلع الشوط الثاني عند الدقيقة 46؛ إذ دخل أ. الفاخوري بدلًا من محمود المردي، ودخل علي العزيزي بدلًا من.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 8 دقائق
منذ 31 دقيقة
منذ ساعة
منذ 8 ساعات
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 20 ساعة
صحيفة 4 مايو منذ 14 ساعة
عدن تايم منذ 19 ساعة
عدن تايم منذ 14 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
نافذة اليمن منذ 13 ساعة
عدن تايم منذ 3 ساعات
عدن تايم منذ 19 ساعة