87 % من موظفي "الصحة" تقدموا برغبات للانتقال إلى التجمعات الصحية خلال 3 أيام فقط من إرسال العروض #معكم_باللحظة

أعلنت شركة الصحة القابضة عن تلقي التجمعات الصحية رغبات أكثر من 87% من موظفي وزارة الصحة، المشمولين بإجراءات الانتقال إلى التجمعات الصحية المستهدفة ضمن المرحلة الثانية.

مراجعة العروض وإبداء خيار القبول أو الرفض مستمر حتى 4 يوليو

وظهر هذا التفاعل خلال الأيام الثلاثة الأولى من إرسال العروض في 25 يونيو 2026، حيث شملت المرحلة الثانية من الانتقال أكثر من 68 ألف موظف وموظفة من الكوادر الصحية والإدارية، فيما تجاوزت نسبة قبول عروض الانتقال 99% ممن أبدوا رغباتهم.

وشملت التجمعات الصحية في المرحلة الثانية كلاً من الأحساء، والطائف، ونجران،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من أخبار 24

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من أخبار 24

منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 21 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 14 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 16 ساعة
قناة الإخبارية السعودية منذ ساعة
صحيفة سبق منذ 8 ساعات
قناة الإخبارية السعودية منذ ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ ساعة
سعودي سبورت منذ 4 ساعات