أعلنت شركة الصحة القابضة أن أكثر من 87% من موظفي وزارة الصحة المشمولين بالمرحلة الثانية من إجراءات الانتقال إلى التجمعات الصحية السبعة المستهدفة أبدوا رغباتهم خلال الأيام الثلاثة الأولى من بدء إرسال عروض الانتقال، فيما تجاوزت نسبة قبول العروض 99% ممن استجابوا، وذلك ضمن مرحلة تشمل أكثر من 68 ألف موظف وموظفة من الكوادر الصحية والإدارية، في مؤشر يعكس نجاح برامج التهيئة وارتفاع مستوى الوعي بمستهدفات التحول الصحي.وأوضحت الصحة القابضة، أن المرحلة الثانية تشمل أكثر من 68 ألف موظف وموظفة من الكوادر الصحية والإدارية، موزعين على تجمعات الأحساء، والطائف، ونجران، وحائل، وتبوك، والحدود الشمالية، وحفر الباطن، وذلك بعد بدء إرسال عروض الانتقال يوم الخميس 25 يونيو 2026.وأكدت أن هذا التفاعل جاء ثمرةً لبرامج التهيئة التي سبقت بدء إجراءات الانتقال، والتي تضمنت تنفيذ ورش عمل واجتماعات تعريفية مع المنسوبين، إلى جانب تشغيل مراكز اتصال مخصصة على مدار الساعة للإجابة عن الاستفسارات، ومساندة الموظفين في استكمال إجراءات انتقالهم وتطويرهم المهني، بمشاركة مختصين من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، والهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وعدد من الجهات ذات العلاقة.**media[3024565]**ضمان الاستقرار الوظيفيوأشارت إلى أن إجراءات الانتقال.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية
