علق سلطان مندش لاعب الأخضر، على وداع المنتخب السعودي بطولة كأس العالم 2026، وذلك بعد التعادل أمام نظيره منتخب الرأس الأخضر في المباراة الأخيرة من دور المجموعات للبطولة التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.وكتب سلطان مندش عبر حسابه على منصة اكس:" قدرَ الله وما شاء فعل كنَا نتمنى نسعدكم ؛ أشكر جماهيرنا وشعبنا اللي خلفنا وداعمنا دائمًا في كل مكان نعتذر منكم ومعوضين جميعًا خير يارب".وكان الأخضر، قد خاض 3 مباريات ببطولة كأس العالم 2026، تعادل في مباراتين أمام أوروغواي والرأس.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية
