إنجاز طبي.. أول زراعة لمنظم القلب بتقنية تحافظ على كفاءة العضلة بالرياض

أجرت مدينة الملك سعود الطبية أول عمليتي زراعة لجهاز تنظيم ضربات القلب بتقنية «تحفيز الحزمة اليسرى» على مستوى مستشفيات وزارة الصحة، لعلاج اضطرابات نظم القلب دون مضاعفات.وأوضحت المدينة، العضو في تجمع الرياض الصحي الأول، أن العمليتين نُفذتا باستخدام تقنيات متقدمة مقدمة من شركة «بيوترونيك». وبيّنت أن هذا التدخل الطبي يُعد الأول من نوعه في المستشفيات التابعة للوزارة.تبني الابتكارات العلاجية وتوطينهاوأشارت إلى أن تقنية «تحفيز الحزمة اليسرى» تسهم في تحقيق تنشيط كهربائي لعضلة القلب بطريقة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من اليوم - السعودية

منذ ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 5 ساعات
منذ ساعة
صحيفة الوطن السعودية منذ 16 ساعة
صحيفة سبق منذ 6 ساعات
أخبار 24 منذ 3 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 12 ساعة
سعودي سبورت منذ ساعتين
صحيفة سبق منذ 4 ساعات
صحيفة سبق منذ 6 ساعات
صحيفة سبق منذ 5 ساعات