غادر المنتخب السعودي كأس العالم 2026 من دور المجموعات، بعد تعادله السلبي مع الرأس الأخضر على ملعب «إن آر جي» في هيوستن، في ختام مباريات المجموعة الثامنة، ليتوقف رصيده عند نقطتين، أنهى بهما مشواره في المركز الأخير بالمجموعة.
وجاء خروج «الأخضر» بعد مشوار رقمي صعب؛ إذ تعادل مع أوروغواي 1-1، وخسر أمام إسبانيا 4-0، ثم تعادل مع الرأس الأخضر 0-0، في مواجهة كان الفوز فيها كافياً لإبقاء المنتخب داخل حسابات العبور إلى الدور التالي، قبل أن يحسم التعادل وداعه المبكر.
مالياً، ضمن الاتحاد السعودي لكرة القدم الحصول على 12.5 مليون دولار من «فيفا» (نحو 46.9 مليون ريال)، وفق.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من عكاظ الرياضية
