سجلت مدينة الملك سعود الطبية نجاحًا نوعيًا بإجراء أول عمليتين لزراعة منظم ضربات القلب بتقنية تحفيز الحزمة اليسرى. -أُجريت العمليتان كأول حالتين من نوعهما على مستوى مستشفيات وزارة الصحة. -تعتمد التقنية على تحسين التنشيط الكهربائي لعضلة القلب. -نفذ فريق كهربائية القلب العمليتين بنجاح وفق أحدث المعايير الطبية العالمية.

المزيد من صحيفة الوئام

منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة عكاظ منذ 14 ساعة
صحيفة الوطن السعودية منذ 16 ساعة
صحيفة سبق منذ 4 ساعات
صحيفة سبق منذ 7 ساعات
صحيفة سبق منذ 6 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 18 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 19 ساعة
اليوم - السعودية منذ 5 ساعات