إكسيلون: نقص الكهرباء يهدد أمريكا بانقطاعات العام المقبل

حذّر كالفين بتلر، الرئيس التنفيذي لشركة "إكسيلون" أكبر شركة مرافق كهربائية في الولايات المتحدة من أن أزمة توفير الطاقة اللازمة لتشغيل مراكز بيانات الذكاء الاصطناعي قد تؤدي إلى انقطاعات كهربائية واسعة النطاق في البلاد بحلول عام 2027.

وأوضح بتلر أن البنية التحتية للشبكة الكهربائية الأميركية باتت عاجزة عن مواكبة الطلب المتنامي، مشيراً إلى أن الشركة اضطرت بالفعل للتعامل مع مؤشرات خطيرة خلال الشتاء الماضي، حيث واجه نحو 400 ألف عميل خطر فقدان التيار الكهربائي في أشد فترات البرودة، مؤكداً أن.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 16 ساعة
نافذة اليمن منذ 15 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 22 ساعة
عدن تايم منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات