استقر الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي على ملامح قائمة الفريق الأول استعدادًا للموسم الجديد، في ظل إعادة ترتيب صفوف الفريق من خلال رحيل عدد من اللاعبين، إلى جانب عودة بعض العناصر المعارة، ضمن خطة الإدارة لتجهيز قائمة قوية تنافس على جميع البطولات.
وتم الاستقرار علي رحيل الثلاثي محمد مجدي أفشة، ومحمد شريف، ومحمد شكري، فيما تقرر استمرار إعارة كل من عمر الساعي، وعمر كمال عبد الواحد، ومصطفى العش.
وفي المقابل، يعود إلى صفوف الأهلي الثلاثي محمد عبد الله، وكريم الدبيس، وأحمد خالد "كباكا".....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام
