الزمالك يقترب من إنهاء ملفات الحصول على الرخصة الأفريقية

يكثف مجلس إدارة نادي الزمالك تحركاته خلال الفترة الحالية لإنهاء جميع القضايا المرتبطة بالحصول على الرخصة الأفريقية، فى خطوة لا تستهدف فقط استيفاء شروط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وإنما أيضًا تعزيز موقف النادي القانوني أمام المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، في الاستئناف المقدم ضد عقوبة إيقاف القيد التأديبي لفترتين.

14 قضية خاصة بالرخصة الأفريقية

وكشفت مصادر لـ"اليوم السابع" أن إدارة الزمالك باتت قريبة من غلق جميع القضايا التي كانت مدرجة ضمن ملف الرخصة الأفريقية، والتي بلغ عددها 14 قضية قبل نهاية شهر مارس الماضي، بعدما نجحت خلال الأشهر الأخيرة في تسوية الجزء الأكبر منها، بينما تتواصل المفاوضات لإنهاء الملفات المتبقية.

ولا تقتصر أهمية إنهاء هذه القضايا على استيفاء متطلبات الرخصة الأفريقية، إذ ترى إدارة الزمالك أن غلق جميع النزاعات الدولية التى وصل عددها إلى 15 قضية حاليًا من أصل 18 سيمنح النادي دفعة قوية خلال نظر الاستئناف أمام المحكمة الرياضية الدولية، حال تحديد موعد جلسة القضية الخاصة بعقوبة إيقاف القيد التأديبي، والتي فُرضت على النادي بسبب قضايا فسخ التعاقد من طرف واحد.

وتسعى الإدارة البيضاء لتقديم صورة كاملة أمام المحكمة تؤكد التزام النادي بسداد المستحقات وتسوية النزاعات الدولية، بما يعكس.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة اليوم السابع

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة اليوم السابع

منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 9 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 4 ساعات
بوابة الأهرام منذ ساعتين
صحيفة المصري اليوم منذ 3 ساعات
بوابة الأهرام منذ 3 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 4 ساعات
صحيفة الدستور المصرية منذ ساعتين
صحيفة المصري اليوم منذ 4 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 3 ساعات