نيابةً عن أمير منطقة الرياض hGldv فيصل بن بندر بن عبدالعزيز حضر وكيل إمارة منطقة الرياض سليمان بن محمد القناص حفل سفارة جمهورية جيبوتي لدى المملكة، بمناسبة اليوم الوطني التاسع والأربعين لاستقلال بلادها، وذلك في قصر الثقافة بحي السفارات في الرياض.
كان في استقبال القناص لدى وصوله مقر الحفل عميد السلك الدبلوماسي، سفير جمهورية جيبوتي لدى المملكة ضياء الدين سعيد بامخرمة، وعدد من منسوبي السفارة.
شهد الحفل حضور وكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم عبدالمجيد السماري، وعدد من أصحاب السمو والمعالي والسعادة، ورؤساء البعثات الدبلوماسية، وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى المملكة، إلى جانب نخبة من الإعلاميين والمثقفين ورجال الأعمال.
أكد سفير جمهورية جيبوتي لدى المملكة ضياء الدين سعيد بامخرمة، في تصريح لـ«عكاظ»، عمق ومتانة العلاقات الأخوية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عكاظ
