كشفت مصادر مطلعة لصحيفة "فاينانشال تايمز" أن شركة "أبل" تسعى للحصول على موافقة من إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لاستيراد رقائق ذاكرة من شركة "تشانغشين ميموري تكنولوجيز" (CXMT) الصينية، المدرجة ضمن القائمة السوداء للبنتاجون.
وتحاول الشركة المصنعة لهواتف "آيفون" تجاوز القيود الأمنية المفروضة على الشركات الصينية بهدف معالجة الضغوط المالية الناجمة عن الارتفاع الكبير في أسعار رقائق الذاكرة العالمية.
ووفقاً للتقارير، أجرت "أبل" اتصالات مكثفة مع وزارة التجارة ومسؤولين في البيت الأبيض وحلفاء.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
