تشهد أروقة المنتخب الوطني المصري حالة من الاستنفار الطبي والفني قبيل المواجهة المرتقبة أمام منتخب أستراليا.
وكشفت تقارير إعلامية مقربة من معسكر المنتخب عن وجود شكوك قوية تحيط بمشاركة الظهير الأيسر أحمد فتوح في مباراة أستراليا القادمة.
وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: "طبقا لكلام الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب فإن أحمد فتوح يعاني من تمزق ومؤكد أن اللاعب لن يلحق بمباراة أستراليا القادمة وأنا أعتقد أنه سيغيب ليس أقل من شهر".
وتابع: "للأسف فتوح كان يقدم أداء جيدا وشارك في الثلاثة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من قناة روسيا اليوم
