في إطار الزيارات الميدانية الهادفة إلى تقييم مستوى الأداء الخدمي، وتنفيذاً لتوجيهات محافظ محافظة أبين الدكتور مختار الهيثمي، نفذ وكيل المحافظة لقطاع الخدمات الأستاذ عبدالعزيز الحمزة، صباح اليوم الأحد، زيارة تفقدية إلى مديريتي لودر ومودية، للاطلاع على أوضاع القطاع الصحي ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وفي مديرية لودر، التقى وكيل المحافظة بمدير عام المديرية الشيخ جمال العلَعلة، ومدير مكتب الصحة العامة والسكان الأستاذ محمد مزاحم، حيث اطلع على سير العمل في مكتب الصحة ومستوى الأداء الإداري والفني، واستمع إلى شرح حول أبرز الإنجازات والتحديات التي تواجه القطاع الصحي بالمديرية.
وأشاد الوكيل عبدالعزيز الحمزة بالمستوى الجيد الذي يشهده القطاع الصحي في مديرية لودر، مثمناً الجهود التي يبذلها مدير مكتب الصحة الأستاذ محمد مزاحم، ومدير مستشفى لودر الدكتور نبيل الكازمي، وما حققاه من تحسينات ملموسة في مستوى الخدمات الصحية، مؤكداً أن هذه الجهود تمثل نموذجاً إيجابياً ينبغي المحافظة عليه وتعزيزه.
كما زار وكيل المحافظة مديرية مودية، حيث عقد لقاءً مع مدير عام المديرية الشيخ علي.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
