قررت وزارة التربية والتعليم إنهاء خدمات 115 موظفًا وموظفة لبلوغهم السن القانونية، وذلك استنادًا إلى أحكام نظام إدارة الموارد البشرية في القطاع العام رقم (33) لسنة 2024 وتعديلاته.
وبحسب كتاب رسمي صادر عن وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة، فإن القرار جاء استنادًا إلى أحكام المادتين (100/أ) و(118/ب) من النظام، وبناءً على تنسيب الأمين العام للشؤون الإدارية والمالية.
وتضمن القرار ترفيع الموظفين المشمولين، والواردة أسماؤهم في الكشف المرفق، وجوبيًا من درجاتهم الحالية إلى الدرجة الأعلى قبل تاريخ إنهاء خدماتهم، على أن يسري إنهاء الخدمة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤
